نقاط ضعف اليونكو اللحية السوداء

نقطة ضعف اليونكو ، اللحية السوداء ، مارشال دي تيتش من أنمي ون بيس

اللحية السوداء أحد أقوى الشخصيات فى عالم ون بيس ، و هذا أمر أكيد بما أنه أصبح الأن أحد اليونكو ، وهم أقوى أربع قراصنة فى العالم . لقد بدأ اللحية السوداء كعضو فى طاقم قراصنة اللحية البيضاء ، و كان يبحث عن فاكهة الشيطان النهائية ، التى تُسمى يامي يامي نو مى .

لقد كان ثاتش هو من وجد فاكهة يامي يامي نو مى ، و قام اللحية السوداء بقتله من أجلها . بسبب موت ثاتش ، قام ايس بمطاردة اللحية السوداء ، و تم القبض عليه ، و تسبب ذلك فى النهاية فى اندلاع حرب المارين فورد و قتل ايس و اللحية السوداء . هنا ، أصبح اللحية السوداء أقوى من أى وقت سابق .

لقد حصل على فاكهة شيطان ثانية ، فاكهة جورا جورا نو مى ، و هى أقوى فواكه الشيطان من النوع باراميسيا ، و التى لديها القدرة على توليد الزلازل .

نقطة ضعف اليونكو ، اللحية السوداء ، مارشال دي تيتش من أنمي ون بيس One Piece

قد يكون اللحية السوداء أحد اليونكو ، ولكن ليس شخص لا يمكن هزيمته . ليس هناك أحد لا يمكن هزيمته . اللحية السوداء يعتمد بالكامل على فواكه الشيطان . فى الواقع ، انه يعتمد عليها أكثر من اللازم . لقد أكد هذا فان أوجر عندما قال أن مستخدمي فواكه الشيطان يميلون الى الاعتماد على قدراتهم بشكل أكثر من اللازم .

برغم أن ايس لم يكن قادرا على استخدام قوته بأقصى قدراتها ، تمكن من اصابة اللحية السوداء اصابات خطيرة فى قتالهم . ليس هذا فقط ، لقد استطاع ماجيلان هزيمته بسهولة ، بجانب طاقمه بالكامل ، لذا حتى مع فاكهة يامي يامي نو مى ، لم يكن شخص لا يُقهر . لقد أظهر اللحية البيضاء أكبر نقاط ضعف اللحية السوداء . لقد كان من السهل قراءة حركاته و مواجهاتها .

قد يكون قويا ، ولكن اللحية السوداء واثق من نفسه لدرجة الغرور الكبير . لقد طرحه اللحية البيضاء أرضا فى ثواني معدودة . و برغم امتلاكه قوة فاكهتين شيطانيتين ، استطاع سينجوكو قتاله هو و طاقمه بأكمله بمفرده ، و هذا أمر عظيم . لذا برغم أنه قوي للغاية بالتأكيد ، الا أنه يمكن هزيمته .

أعتقد أن هناك أشخاص يستطيعون هزيمته و من أقوى المرشحين للتغلب عليه هم اليونكو الآخرين .

تعليقات الموقع

اضف تعليق