نظريات ون بيس || فاكهة مونكي دي دراغون، Monkey D. Dragon🔥|| كان مع روجر

السلام عليكم أحبائي متابعي قناة عالم الاسرار ون بيس

اليوم في هذا الفيديو سأتحدث لكم إن شاء الله، عن شخصية كلها غموض، في كل مرة تظهر نتحمس لها و نترقب لها لكن دون جدوى، فالشخصية تظهر لكن أسرارها تبقى مدفونة، أتحدث لكم عن الثوري مونكي د دراغون.

هذا الرجل الذي دوخ حكومة العالم، لا يظهر كثيرا لكن حين يظهر، يظهر معه الكثير من المشاكل، يعد الأسوء و الأكثر طلبا في العالم لدى الحكومة.

الكثير يتسائل ؟ لما يخفي عنا أودا أسرار هذه الشخصية ؟ و لما لم يورينا لحد الساعة قدراتها ؟؟ و هل لها من فاكهة ؟؟ في هذه النظرية سيتم الإجابة عن كل هاته التساؤلات إن شاء الله لذا دعونا نبدا على بركة الله.

أولا لما أودا يخفي عنا أسرار دراغون ؟

الجواب هو أن دراغون شخصية مهمة و رئيسية في القصة، ة سيكون لها تأثير كبير جدا في احداث المستقبل.

بخصوص السؤالين الآخرين : لما لم يورينا اودا قدرة دراغون ؟ و هل له من فاكهة ؟

فالجواب واضح جدا أودا لن يظهر لنا قدرة الشخصية إلا عند الحاجة. بمعنى آخر، أودا لم يحتج لحد الآن لإظهار قوة دراغون. و السبب انه لم يظهر أمام دراغون أي عدو يستحق أن يوريه قدرته و أودا يخبئها حتى يصدمنا بها في معركة ستكون أسطورية لدراغون أمام خصم هو الآخر أسطوري، ممكن تيتش، كايدو، حكومة العالم لا نعرف هذا.

صحيح أودا أظهر لنا بعد التلميحات عن قدرته، لكم قدرته الحقيقية لم تظهر بعد، و بخصوص هل له من فاكهة، هذا هو موضوع نظريتنا اليوم. لو لم يظهر لنا أودا تلميحات عن قدرة دراغون فصعب جدا أن نخمن ما فاكهته، لكن بعد مشاهدتي لكل اللقطات التي ظهر فيها دراغون ، وصلت لشيء أكاد أجزم أنه الصحيح. وصلت لقدرة دراغون و اكتشفت فاكهته أيضا. من يحب منكم الوصول لما وصلت إليه و اكتشاف ما اكتشفته، فليشاهد معي الأشياء التي شاهدتها و المعلومات التي قرأتها أو سمعتها، نبدا أولا بالمشاهد التي رأينا فيها الأسطورة دراغون :

هنا في لوغ تاون حيث كان أول ظهور له، الجو كان صحوا، لكن فجأة أصبحت الغيوم كثيفة ثم تلتها رياح قوية و بعدها برق ثم صواعق فأمطار. و انتهى الأمر بعاصفة.

الصاعقة أنقذت لوفي من الاعدام. و العاصفة أنقذته من سموكر كما أنقذت باغي و ألفيدا.

ثاني ظهور مؤثر له كان في فلاش باك ، بالصبط في مملكة جوا، حين التقى سابو و هو صغير، دراغون و بطريقة غامضة استطاع تكوين رياح قوية جدا،استطاع أن يطفئ بها النيران التي كانت مشتعلة في المنطقة الرمادية و بعدها ضم له العديد من الذين نجوا.

و بظهور ثالث له ، ظهر في فلاش باك أيضا، و بالضبط حين أنقذ سابو من الغرق، صحيح كانت مؤثرات من الأستوديو لكنها كانت تحت اشراف أودا.

أودا لم يرسم تدريب سابو في المانغا، لذلك أخبر الأستوديو باضافته ثم أشرف عليه. المؤثرات كانت تتمثل في هبوب رياح متوسطة في كل مكان يقف فيه دراغون. صحيح أن دراغون ظهر في مشاهد أخرى غير التي ذكرت لكني لم أجد شيئا مميزا فيها لذلك لم أذكرها هنا.

من خلال المشاهد التي ذكرت، نرى أن دراغون يضاحبه تغير في المناخ أينما حل و ارتحل. هذا الامر لا يمكننا ان نقول عنه انه مجرد صدفة لأنه كما قلت لكم حدث في ثلاثة مشاهد مختلفة. و بالتالي نستنتج أن هذا التغير المفاجئ للمناخ دون أدنى شك وراءه دراغون.


السؤال الذي يطرح نفسه هنا الانسان العادي لا يمكنه أن يغير المناخ. اذا كيف فعل دراغون ذلك ؟؟

هذا يدفعنا إلى القول أن دراغون ليس رجلا عاديا و إنما يمتلك قدرة تفوق قدرة الانسان.

القدرات التي تفوق قدرات الانسان في الون بيس هي :

الهاكي او فواكه الشيطان أو أحد الأسلحة الأثرية و نتحدث هنا عن أورانوس. لا أحد هنا يذكر لي قدرات المينكس أو غيرها. نحن نتحدث عن انسان اسمه دراغون.

القدرات التي يمكن للانسان اكتسابها ليصبح غير عادي هي :

الهاكي او الفواكه أو السلاح بغض النظر عن التقنيات كالروكوشيكي و غيرها.

نحن نعلم أن دراغون يجيد أنواع الهاكي الثلاثة بصورة أسطورية.

هاكي التصلب :

لو لم يكن يمتلكه لما اقترب من سموكر صاحب اللوغيا في لوغ تاون و أيضا درب سابو على الهاكي.

هاكي الملاحظة :

كيف استطاع أن يرسل على سيف باغي الصاعقة و هو في مكان بعيد عن المنصة.

و الهاكي الملكي :

إيفانكوف ذكر ذلك في المرين فورد عندما شاهد لوفي يفعّل الهاكي الملكي الخاص به.

و قال : لا يمكننا أن نقف امام الارث، صحيح دراغون ؟؟


و يمكن بنسبة 65 بالمئة أنه معه السلاح الأسطوري أورانوس. و نحن نجهل لحد الساعة هوية هذا السلاح، كيفية استعماله و ماذا يسبب ؟؟

اذا افترضنا أن دراغون يتحكم في المناخ بالهاكي الملكي مثلا. فالامر سيكون متاحا لكل شخص يجيد الهاكي الملكي، على سبيل المثال اللحية البيضاء، شانكس و غيرهم.

إذا قلتم لي ان اللحية عنده هاكي ملكي ضعيف تذكروا لما التقى بشانكس و هنا كان مريضا، فكيف به لما كان معافى ؟؟

إذا قلتم لي أن الهاكي الملكي الخاص بشانكس كان ضعيفا، فأودا صرح في الداتابوك أن شانكس أظهر أقوى مستوى للهاكي الملكي حتى الان. ولا يخفاكم ان شانكس و اللحية يونكو.

إذا، نجد أن الهاكي الملكي ليس هو المسؤول عن المناخ، فلو كان كذلك ، كنا سنجد حتى الاخرين قادرين على ذلك. و لا نذهب بعيدا، كان روجر ملك القراصنة، فهل دراغون أقوى من روجر في الهاكي الملكي ؟؟

إذا روجر لم يفعل ذلك أمام شيكي، فهذا يعني أن الهاكي الملكي ليس هو المسؤول عن التغير في المناخ.

بخصوص الحادث الذي وقع لشيكي و العاصفة التي أغرقت أكثر من نصف أسطوله. الراوي قال كانت مجرد صدفة و لم يقل أن روجر من فعلها. هذا ذكر في الأنمي و المانغا.


اذا افترضنا ان دراغون يتحكم في المناخ بواسطة السلاح الأورانوس، ففي المشاهد الثلاثة التي ظهر فيها نحن لم نره يحمل في يده أي سلاح. و هذا ينفي تماما ان دراغون يستعمل السلاح لكي يغير الطقس. من هذا كله نستنتج أن دراغون عنده قدرة أخرى غير الهاكي و السلاح تمكنه من التحكم في الطقس.


و هذه القدرة ليست سوى فاكهة الشيطان. أخيرا وصلنا إلا ان دراغون يمتلك فاكهة. و الفاكهة تسمح له بأن يتحكم في الطقس. ما اسم هذه الفاكهة ؟ ما نوعها ؟ و كيف تعمل ؟؟

اسم الفاكهة هو كياتسو كياتسو نو مي، نوعها براميسيا، تسمح لدراغون بأن يتحكم في الطقس

ما هذه الفاكهة بحق السماء ؟؟ و التي تسمح له بالتحكم في الطقس. هل هي فاكهة الرياح ؟؟

إذا كان ذلك صحيحا، فماذا عن الأمطار و الصواعق ؟؟ فاكهة الطقس إذا ؟؟ أودا متميز بالدقة في اختيار الفواكه

فلا يمكنه أن يجعل شيئا كهذا في فاكهة. لو كان كذلك :

كان فعل فاكهة الكوارث مكان فاكهة الزلزال، فاكهة البركان …

أو فعل فاكهة الأرض مكان فاكهة الرمل ، فاكهة الوحل …

أو فاكهة الماء مكان فاكهة الثلج ، الجليد ….

لكن اودا يميز الفاكهة بعنصر واحد ليس بالعديد من العناصر. إذا ففاكهة الطقس لا يمكن أن تكون.

إذا بالتفكير في الامر نصل إلى ان فاكهة دراغون تتميز بعنصر يحرض على ظهور عناصر أخرى كالبرق و الأمطار و الريح و غيرها.. و التي نشاهدها في المشاهد التي ظهر فيها دراغون.

العنصر الذي تتميز به فاكهة دراغون هو الضغط الجوي. للذين لا يملكون فكرة عن هذا المفهوم. دعوني أخبركم به :

يعد الضغط الجوي من عناصر المناخ المهمة و الذي يرتبط بها ارتباطا وثيقا على النحو التالي :

1. يعد السبب الرئيس في الحركة الأفقية يعني الرياح بكل أنواعها، و كذلك الحركة الراسية بمعنى أنه يتحكم في الرياح عمويدا و أفقيا.

2. يحدد سرعة و شدة الرياح يعني بامكان دراغون التحكم في شدة الرياح و زيادة سرعتها كما يمكنه التحكم في اتجاهها.

3. يسبب التغير الغير منتظم للضغط الجوي سواء كان تغيرا ديناميكيا أم تغيرا حراريا، ففي الحالة الاولى تحدث تيارات رأسية صاعدة و أخرى هابطة تسبب وجود مناطق الضغط المرتفع و المنخفض. و الحالة الثانية يحدث تغير حراري و انتقال كتل هوائية ذات خواص مختلفة عن الموجودة أصلا تختلف في كثافتها و رطوبتها و درجة حرارتها.

4. تسبب الانخفاضات الجوية تغيرات في الطقس، و هذا ما يفعله دراغون، أثناء مرورها على أي منطقة و تحدث ظاهرات طقسية متعددة مثل المطر، البرق، الرعد، سقوط البرد و الثلج و تغير الحرارة.

5. تحدث الارتفاعات الجوية انقلابا حراريا في طبقات الجو العليا.

هذا كان هو الضغط الجوي الذي يتحكم فيه دراغون بواسطة فاكهته. هذه هي القدرة الخطيرة التي عند دراغون. وهي قدرة أسطورية تسمح له بالتحكم في المناخ. هناك شخص وحيد انتم تعرفونه حق المعرفة هو القادر على اثبات ما توصلنا إليه…إنها نامي

انظروا هنا في لوغ تاون ماذا تقول :

الضغط الجوي ينخفض، الامطار لن تتأخر في السقوط، خسارة كنت أنوي الاستمرار في التنزه قليلا

و في فرايم آخر تقول :

الضغط الجوي ينخفض بوثيرة غير طبيعية يجب أن أعود إلى السفينة بسرعة.

هنا أيضا تقول :

نعم، عاصفة عنيفة تقترب من هنا بسرعة كبيرة

و تقول أيضا :

الضغط الجوي و الحرارة لا يتوقفان عن الانخفاظ وسحب تشكل الخطر تتكون في الشرق، كل هذه الاشارات تدل على الهدوء الذي يسبق العاصفة، اذا احتدم الأمر حول المنصة، البحرية لن يتوانوا في اظهار انفسهم إلى آخر الكلام.

هذه كانت تصريحات نامي الخبيرة بالطقس و قالت على ان الضغط الجوي ينخفض بصورة مفاجئة و بصورة غريبة جدا. من تراه يسبب ذلك الانخفاض ؟؟ إنه دراغون بدون أدنى شك…

فدراغون هو الذي يتحكم في الضغط الجوي و يجعله ينخفض، كل هذا فعله لانقاذ لوفي :أوقف الاعدام.

ثم أوقف الامساك.

و أوقف الحريق.

و أوقف النار.

و أيضا هو من ساعدهم و دفع بهم إلى الغراند لاين

انظروا ماذا قالت نامي هنا :

مع ذلك هذه العاصفة هي التي دفعتنا حتى وصلنا إلى مدخل الغراند لاين.

عنده قدرات أخرى متفرعة من هذه الفاكهة الأسطورية، يمكنه أيضا :

أن يسقط الثلج و البرد أيضا.

 كما يمكنه الطيران إن هو تحكم في الضغط الجوي عموديا و أفقيا بشكل دقيق

الأمر أشبه بالدون أشينو الذي يظهر أمامكم في الصورة و الذي كانت عنده فاكهة الحرارة، فاكهة أتسو أتسو نو مي. أما عن فاكهة دراغون فهي كياتسو كياتسو نو مي. فأتسو تعني الحرارة، في حين كياتسو تعني الضغط الجوي.

نرجع إلى معركة روجر و شيكي، حيث حدثت العاصفة التي قال عنها الراوي انها مجرد صدفة. أتوقع دراغون هو من فعلها و ذلك لما رأى خبث شيكي و شجاعة روجر.

فكما يعلم الجميع شيكي حاصر روجر و طلب منه الانضمام له لكن روجر بشجاعة رفض و بدأ مهرجان القذائف و بعدها اتت العاصفة و كما أسلفت الذكر أن دراغون من كان ورائها. هذا ليس انتقاصا من قيمة روجر، فروجر لم يكن ينتظر المساعدة من أحد.

دراغون ظهر أيضا عند اعدام روجر هذا يطرح الكثير من الأسئلة :

هل دراغون كان في سفينة روجر ؟؟ أم كان فقط يشاهد المعركة من بعيد ؟؟

أترك لكم الاجابة عن هذا السؤال لأنه خارج عن موضوع النظرية.

هذه خلاصة للنظرية :

شكرا على القراءة، مع متمنياتي لكم بالصحة و السلامة

#روجر





لمشاهدة النظرية صوت و صورة المرجو الضغط على الرابط التالي :

نظريات ون بيس || فاكهة مونكي دي دراغون، Monkey D. Dragon🔥|| كان مع روجر😱

اضف تعليق