مونكي د. لوفي

مونكي دي لوفي أو Monkey D. Luffy أو モンキー・D・ルフィ بالياباني أو Monkī D. Rufi ~ هو بطل مُسلسل ون بيس و هو كابتن طاقم قبعة القش و هو أول عضو أقترح بإنشاء هذا الطاقم و يعتبر لوفي أحد الأحد عشر قرصان (المبتدئين) الذي تتجاوز مكافأتهم ال 100 مليون بيري تحت أسم ” السوبرنوفا”،  حلم لوفي هو أن يصبح ملك القراصنة بعد القرصان الأسطوري جول دي روجر

المظهر

لوفي يرتدي قُبعة مصنوعة من القش (التي أكسبته لقب “لوفي قبعة القش”), التي أهداه إياها عندما كان صغيراً، القرصان الأسطوري القائد, “ذو الشعر الأحمر” شانكس، وهو الذي بدوره حصل عليها من قِبل “ملك القراصنة جول دي. روجر”. يرتدي لوفي أيضاً بنطاله الأزرق القصير مع صندلين و سترة حمراء بلا أكمام. لِـ لوفي ندبة مع غرزتين تحت عينه اليسرى (التي حصل عليها عن طريق طعن أسفل عينه بالسكين ليثبت لِـ شانكس أنه قوي) وله أيضاً شعرٌ أسود قصير. كان لوفي مجورحاً بشدة من قِبل أكاينو في حرب المرين فورد, ناجماً على ذلك  ندبة على شكل  X على صدره. إن لوفي هزيل, ولكن له بنية جسمية مرنة ولياقة بدنية عالية. قبل الـسنتين, كان لوفي قصيراً, وحتى أنه كان يبدو أقصر بالنسبة لكثير من الشخصيات في المسلسل.

قوته

اثناء معارك لوفى اكتسب مهارات جديدة جعلته يصبح اقوى و اقوى فقد اكتسب مهارات جديدة:

 

المحرك الثاني: فى هذه المهاره هو يمدد شرايينه و قلبه ليسمح لدمائه بالجريان بسرعة كبيرة و لا يحدث له شئ لأنه مطاطى.

File-LuffyStanceGear2nd

لوفى يستخدم المحرك الثاني

آثار هذه المهارة:

فى هذه المهارة يستخدم الجيت=النفاث بسبب الجيت يصبح سريع جدا يصبح لون جسده وردي و يصعد من جسمه دخان. لكن بعد انهاء استعمالها يضعف جسمه. هذا كان قبل السنتين، أما الآن فلقد اعتاد على التقنية.

المحرك الثالث:  فى هذه المهارة ينفخ عظامه فتصبح ضخمة.

آثار المهارة:

بعد استخدام هذه المهارة يصغر جسم لوفى و يعود الى حالته الطبيعية بعد دقيقة واحدة و يصبح جسده بطئ جدا فى هذه المهارة. هذا كان قبل السنتين، أما الآن فلقد اعتاد على التقنية.

المحرك الرابع : في هذه المهارة، يمدد عضلاته و يكسوها بالهاكي و بذلك يصبح جسمه عبارة عن خليط متجانس للمطاط و الهاكي.

آثار المهارة: يستنزف لوفي الهاكي كثيرا في هذه التقنية، لكن مع توالي القتالات نرى أن لوفي يضبط التقنية تدريجيا كما يطيل مدة استخدام الهاكي.

تقنية المحرك الرابع فيه أنماط مختلفة، رأينا فقط نمطين و ما زلنا ننتظر في الأنماط المتبقية.

مكافئاته

الجائزة الاولى:حصل اول مرة على 30 مليون بيري  بسبب هزمه لكل من المهرج باجى فى مدينة اورانج، القبطان كورو فى مدينة سيريب، دون جريج فى مطعم باراتى، آرلونج فى قرية كوكوياشى).

الجائزه الثانية: حصل على 100 مليون بيري بسبب هزيمه لتشيبوكاي السابق السير كروكودايل  فى مملكة اراباستا.

الجائزة الثالثه: حصل على 300 مليون بيري بسبب اختراقه جزيرة انيس لوبى، حرق علم حكومة العالم،  اعلان الحرب على حكومة العالم، هزم كل من بلونو و  روب لوتشى على التوالي، الاثنان يعدان من CP9، المنظمة التي تعود لحكومة العالم.

الجائزة الرابعة: حصل على 400 مليون بيري بسبب اسقاط التشيبوكاي السابق  جيكو موريا فى ثريلير بارك، اشتراكه فى معركة المرين فورد، دخوله و هربه  من سجن الامبل داون، ضربه لاحد التنانين السماوية.

 

اضف تعليق