طاقم قراصنة قبعة القش

طاقم قبعة القش (麦 わ ら の 一味، mugiwara no ishimi)، هو الطاقم البطل في مانجا و أنمي ون بيس. قائده مونكي د. لوفي هو بطل القصة الرئيسي . وقد سمَُوا بهذا الإسم نسبة لقبعة القش التي يرتديها لوفي، و التي أُعطيت له من طرف شانكس؛ (الذي تلقاها بنفسه من غول د. روجر) . ويلقبونهم أحيانا ب “قراصنة قبعة القش”. أبحر الطاقم على متن سفينة غوينغ ميري، أول سفينة للطاقم، حتى وصلوا إلى أرك واتر سيفن.

بعد أرك إينيس لوبي، استقبلوا سفينة جديدة، تدعى سانيغو. ويتكون الطاقم حاليا من 9 أعضاء مجموع مكافئاتهم هو  570 مليون بيري و 100 بيري. عضوان من الطاقم (لوفي وزورو) يعدان من السوبرنوفا، الإحدى عشر . وعقب الأحداث التي وقعت في أرخبيل شابوندي، انفصل الأعضاء التسعة عن بعضهم البعض. لمدة سنتين، تدربوا في مواقع معزولة نسبيا، وأصبحوا أقوى من ذي قبل من أجل مساعدة أفراد الطاقم الآخرين .

بعد سنتين من التدريب، تجمعوا مرة أخرى في أرخبيل شابوندي،  ثم ذهبوا إلى جزيرة البرمائيين. جميع أعضاء الطاقم لديهم ماضي منقطع النظير. عند مغادرتهم مملكة دريسروزا. تم تشكيل أسطول قبعات القش كبير . حاليا، انقسم الطاقم إلى مجموعتين، مجموعة، بقيادة لوفي، و اتجهت إلى الكعكة الكاملة لانقاذ سانجي. في الحين المجموعة الثانية، بقيادة زورو، اتجهوا إلى مملكة وانو.

اضف تعليق