عائلة شارلوت

عائلة شارلوت، هي عائلة الإمبراطورة شارلوت لينلين.

الأعضاء

تتكون العائلة من شارلوت لينلين و أبنائها ال 85 (39 إبنة و 46 إبن)، من بينهم، على الأقل، ابنان توفيا (موسكات و أوبرا).

تزوجت البيغ مام 43 زوجا، وبعض أبنائها تزوجوا و أنجبوا أطفالا أيضا. الأسرة تعد اللبنة الأساس في طاقم البيغ المام، و لينلين لا تزال تزوج بناتها و أبنائها من حلفاء أقوياء لتعزيز قوة أسطولها.

بعض الأشخاص انضموا إلى عائلة شارلوت، بعدما تزوجوا من إحدى بنات البيغ مام، مثل علاء الدين الذي تزوج برالين، أو كابوني بيج الذي تزوج شيفون.

وعلى الرغم من أنهم ينتمون إلى نفس العائلة، إلا أن لينلين لا تكثرت لأبنائها إطلاقا، فهي تقوم بإرغامهم على الزواج من أشخاص غرباء، دون الاكثرت إلى آرائهم الشخصية. ومع ذلك، نرى أن البعض منهم راضون بذلك، فمثلا برالين التي أعلنت تخليها عن أمها مقابل الرحيل مع زوجها إلى أي مكان أراد، أو شيفون التي تكثرت لحياة زوجها بيج، رأينا ذلك، عندما أوقفت غوتي عن قتل سانجي، فالأمر كان سيؤدي إلى وفاة زعيمه كابوني مباشرة على يد الجيرما.

وفقا لكلام بودينغ، فالبيغ مام على استعداد لإظهار الرحمة اتجاه أولادها، من خلال عدم مهاجمتهم. لكن، عندما تأتيها اضطرابات الأكل، فهي مستعدة لارتكاب أي عمل، مثل قتل أحد أطفالها. حتى أنها نفت أحد أزواجها بعد أن أعطاها ابنتين، شيفون ولورا. وعلاوة على ذلك، وفقا لشارلوت كراكر، فأزواجها لا يعنون شيئا بالنسبة لها.

السن الفاصل بين أصغر و أكبر أولاد البيغ مام هو 42 سنة. على مدى هذه السنوات ال 42، ولدت البيغ مام في كل سنة. وقد أنجبت عدة أطفال في وقت واحد عدة مرات، و أكبر ولادة لها، حملت عشرة أطفال في آن واحد و حدث هذا قبل ثمانية عشر سنة.

اضف تعليق