شجرة عائلة نيكو روبين

عائلة نيكو روبين :

– الأب : عالم تاريخ، هذا المعروف عنه فقط.

– الأم : نيكو أوليفيا،

– الحالة : متوفية

– عالمة تاريخ و زوجة عالم تاريخ. تركت ابنتها روبين، في ثانية من عمرها و خرجت لتحقق حلم زوجها بمعرفة ما حصل في القرن الغابر. هذا أدى إلى الامساك بها على يد جاغوار دي ساوورو. هذا الأخير حررها بعد ذلك لتعود إلى ابنتها التي أصبح في عمرها 8 سنوات. لكن لحقها أعضاء السيبي 9 بقيادة سباندين بعدها وصل الباستر كول الذي كان يترأسه خمسة نواب أدميرالات بينهم أكاينو و أوكيجي. دمر الباستر كول جزيرة أوهارا و أبادوا كل علماء التاريخ بأمر من الغوروسي، ماتت أوليفيا، كلوفر و كل سكان أوهارا، حتى المواطنين البسطاء، باستثناء روبين. التي ساعدها اوكيجي تلبية لطلب صديقه ساورو. ساورو تم تجميده من طرف اوكيجي لأنه ساعد أوليفيا على الهروب من السجن من قبل.

– الابنة : نيكو روبين،

– الحالة : حية

– السن 30 سنة. قرصانة على رأسها 130 مليون بيري، عالمة تاريخ في سفينة ملك القراصنة المستقبلي مونكي دي لوفي ‘قبعة القش’. سبق و أن كانت قرصانة في عدة طواقم أخرها منظمة بارووك ووركس وراء اسم ميس أوول سانداي. وُضعت على رأسها مكافئة بقيمة 79 مليون بيري و هي في سن الثامنة و ذلك لأنها الناجية الوحيدة من أوهارا. حلمها كحلم أبيها و أمها ‘معرفة القرن الغابر’.

– الخال : أوران،

– الحالة : متوفي

– عندما غادرت أوليفيا ابنتها روبين تركتها عند أخيها أوران الذي لم ينتبه لها جيدا و كانت روبين تمضي أغلب وقتها عند علماء أوهارا و على رأسهم كلوفر و هناك تعلمت قراءة البنغليف و هي في سن الثامنة و هذا سبّب لها الكثير من الأعداء بما فيهم حكومة العالم .

زوجة الخال : روجي

الحالة : متوفية

– زوجة أوران كانت تعامل روبين بجفاء و كانت تتركها تهتم بشؤون المنزل و هي صغيرة و كان هذا يبث الحزن و الألم في قلب روبين المسكينة.

ابنة الخال : ميزويرا

الحالة : متوفية

– في عيد ميلاد لها ذهب بها والديها أوران و روجي إلى الخارج و تركوا روبين المسكينة تهتم بشؤون المنزل لوحدها. لكن لحسن الحظ كانت روبين متناولة فاكهة شيطان من نوع براميسيا، فاكهة الزهور التي بواسطتها كانت تستطيع ان تخرج العديد من الأيادي من جسمها و من باقي أرجاء المنزل و هكذا كانت تنهي عملها بسرعة و تتجه إلى شجرة المعرفة التي اتخذها علماء أوهارا مكتبة لهم لتتعلم قراءة البنغليف لتحقق حلمها بمعرفة القرن الغابر.

– موطن الأسرة : جزيرة أوهارا (الأزرق الغربي).

#روجر

اضف تعليق