السايفر بول

سايفر تعني رقم و بول هي اختصار لكلمة بوليس التي تعني الشرطة و المعنى من كلمة سايفر بول هي الشرطة المرقمة أي تتكون من مجموعات و كل مجموعة و لها رقم خاص بها مثل سيبي 9 و سيبي 0 و هكذا دواليك.

السايفر بول أو الشرطة المرقمة هي فرع من حكومة العالم مكلف بالتجسس و المعلومات فقط. و مقسم إلى ثمان مجموعات (من 1 إلى 8) إضافة إلى مجموعة سرية هي : سيبي 9.

لوفي و طاقمه واجهوا العديد من أعضاء السيبي و العدو الرئيسي كان سيبي 9. و بعدها ظهرت مجموعة أخرة تدعى السيبي أيجيس 0 مكونة من ثلاثة رجال مقنعين يرتدون أقنعة، و على حسب ما قالت روبين تبدو هذه المجموعة الأكثر خطرا و قوة في جميع المجموعات و أضافت روبين على أن لا شيء يدعو إلى السكينة إذا كانوا موجودين.

السيبي 0 ظهروا في جزيرة دريس روزا و معهم الأدميرال الجديد فوجيتورا و يظهر على أنهم أقوى مجموعة في مجموعات السايفر بول حسب روبين و هم يتلقون الأوامر من التنانين السماوية مباشرة و قد أتوا دريس روزا ليقولوا لشعب أن دوفلامينغو لم يتخلى عن منصبه كتشيبوكاي. دراغون بنفسه أقر بقوة هذا الفرع و قال يجب أن نغادر في أسرع وقت جزيرة بالتيغو.

السيبي 0 وصلوا إلى بالتيغو من أجل حجز الأسلحة التي أخذها الجيش الثوري من دريس روزا، لكنهم لم يجدوا إلى أسطول اليونكو تيتش. دارت بينهم مناوشات و افترق الجمعان بعد ذلك.

اضف تعليق