سر تناول تيتش لفاكهتين

السلام عليكم أحبائي،

نظريتنا اليوم ستكون عن سر تناول تيتش لفاكهتين :

– قبل بدء النظرية أحب أن أقول لكم أن النظرية فيها أشياء ربما لأول مرة ستسمعونها لذلك وجب التركيز إلى الأخير حتى تستوعبوا النظرية.

– تيتش القرصان المبتدئ الذي ظل يترصد فاكهة الظلام و هو بين طاقم اللحية البيضاء، و حين ظهرت له تلك الفاكهة عند أحد أصدقائه الأمر يتعلق بساتش قتله و أخذ الفاكهة، بعدها أمسك بإيس التي كانت على رأسه مكافئة أكثر من 100 مليون بيري و أصبح بعدها تشيبوكاي مكان كروكودايل الذي جردته الحكومة بعد سقوطه على يد لوفي. و في أرك المرين فورد أتى تيتش و معه طاقمه، إضافة إلى خمسة سجناء من الامبل داون، كان قد حررهم حين استغل منصبه كتشيبوكاي، الامر يتعلق بشيريو، بيزارو، وولف، شوت و ديفون. قبل أن يقتل اللحية البيضاء في المرين فورد و يسرق فاكهته، فاكهة الزلزال، و بذلك أصبح تيتش يمتلك فاكهتين، الأولى : فاكهة الظلام الخاصة بساتش و هي أقوى لوغيا في الون بيس و الثانية : فاكهة الزلزال الخاصة باللحية البيضاء و هي أقوى براميسيا في الون بيس .

– كل من كان في المرين فورد صُدم عند رؤية تيتش و هو يمتلك الفاكهتين، حتى ماركو قال عبارة غريبة جدا. قال تيتش جسمه ليس كالأجسام العادية، لذلك استطاع فعلها ؟؟؟ ( 1 )

– الغرورسي قالوا : لم يسبق و أن أكل أحد في التاريخ فاكهتين و بقي على قيد الحياة. ( 2 )

– تيتش أكل فاكهة الظلام و هي فاكهة تسمح له بأن يأكل فواكه أخرى، إضافية، لا الأمرليس كذلك، لو كان كذلك، لماذا قال الغوروسي لم يسبق لأحد أن أكل فاكهتين و نجا ؟

– أيضا الغوروسي يعرفون ما جاء في كتاب فواكه الشيطان، و لو أن فاكهة الظلام لها هذه الخاصية، أي أنها تسمح لمتناولها أن يأكل فاكهة إضافية لكانوا هم أول من يريدها, و ما قالوا أن تيتش أول من أكل فاكهتين و نجا. و لقد رأينا كيف كانوا يسعون خلف الأوبي أوبي نو مي،

– أيضا كل الناس تعرف أن كل من يأكل فاكهتين سيموت من فوره و ذلك لان جسد المستعمل لا يستطيع إحتواء شيطانان في آن واحد.

– إذا، كيف استطاع تيتش أكل فاكهتين و بقي حيا ؟؟ ( 3 )

– نرجع إلى الوراء، و بالضبط لمّا كان تيتش يواجه إيس، قال تيتش أن فاكهته من أقوى فواكه اللوغيا على الاطلاق و قال أيضا أن من عيوبها أنها تمتص الضربات لذلك يثأتر عندما يُضرب.

– نحن كلنا نعرف أن أصحاب اللوغيا لا يمكن لحد أن يضربهم إلا إذا استخدم هاكي التصلب لكن الأمر مغاير مع تيتش هذه المرة.

– السؤال : هل الأمر استثناء أم أن تيتش يكذب ؟ ( 4 )

– ننتقل هذه المرة، مباشرة إلى المرين فورد و بالضبط عندما أراد تيتش أخذ الفاكهة من اللحية البيضاء، رأيناه كلنا وهو يدخل تحت الغطاء الأسود الذي وضعه طاقمه فوق اللحية البيضاء. و بعدما أزال طاقمه الغطاء خرج تيتش و معه فاكهتين.

– لماذا وضعوا الغطاء على اللحية البيضاء ؟ ( 5 )

– تيتش قبل الامبل داون لم يكن يحمل مسدسات و في الامبل داون أصبح له مسدسات و عدد المسدسات ثلاثة.

– لماذا ثلاثة مسدسات ؟ ( 6 )

– شعار تيتش لماذا فيه ثلاث جماجم ؟ ( 7 )

– الأن دعونا نرجع إلى أرك جايا، و بالضبط لما التقى تيتش بزورو، لوفي و نامي، نامي عندما سألت زورو و لوفي عن تيتش قالت من هو ؟ فأجاباها زورو و لوفي و قالا : بل هم ؟

– لماذا قالا لوفي و زورو : بل هم ؟ ( 8 )

– الرايس ياكوب ( يعقوب ) تزوج كاتالينا و أنجب منها عروج، إليا ( إلياس )، ايساك (إسحاق ) و خيزر (الخضر ) ، توفي إليا بعدها، الإثنين الأخيرين كانا خزفيين مثل أبيهما، و عروج كان بحارا، جندي في السفن التركية. أصل ياكوب من ألبانيا و أصل زوجته من كاتالانيا. بعد وفاتهما التحق أبنائهما خيزر و ايساك بأخيهما عروج الذي أصبح قرصانا تحت راية الهلال. و أصبح أسمائهما خير الدين و إسحاق.

– خير الدين هو نفسه خير الدين بربروسا (اللحية الحمراء).

– كتبت لكم هذه النبدة لأن لها علاقة بالنظرية، أودا كما عودنا، دائما يقتبس من الشخصيات المرموقة و التاريخية، و بربروسا شخص عظيم و من يريد أن يعرف عنه الكثير فليبحث عنه انا أخذت فقط الذي سيهمنا في النظرية.

– – كاتالينا هو نفسه اسم كاتالينا ديفون التي مع تيتش و تدعى بصائدة هلال القمر نفسه شعار عروج قائد خير الدين و اسحاق.

– سر امتلاك تيتش لفاكهتين كونه اكل فاكهة زون أسطورية و هي فاكهة الكلب ذو الثلاثة رؤوس و بذلك أكل فاكهتي الظلام و الزلزال لكل رأس فاكهة. هههه، هل صدقتم هذا ؟

– سر امتلاك تيتش لفاكهتين هو خدعة فقط، تيتش له أخوين مثل عروج مع خير الدين و اسحاق. الإخوة مارشال دي التوأم.

– تيتش و أخواه، التوائم، هم الذين من جعلوا أكل أكثر من فاكهة أمر ممكنا، كيف هذا ؟

– فاكهة الظلام هي فاكهة تسمح لمستعملها بأن يمتص كل شيء داخل ظلامه لذلك تيتش و أخويه كانوا يريدونها و يبحثون عنها بشدة و الذي سيجدها أولا سيضم له أخويه. و لما وجدها تيتش التحق به أخواه.

– تيتش ادخل أخويه في جسمه و بواسطة ظلامه و بالتالي أصبح و كأنه إنسان واحد لكن الحقيقة أنه أكثر من إنسان بل هم ثلاثة في واحد.

– أودا لمح لهذا في إينيس لوبي لما أرانا قائد محكمة إينيس لوبي باسكيرفيل الذي كان عبارة عن ثلاثة أشخاص في شخص واحد.

– تيتش أكل فاكهة الظلام و أخوه الأول أكل فاكهة الزلزال و سيأتي الدور هذه المرة على الأخ الثاني ليأكل فاكهة ثالثة.

– شعار تيتش فيه ثلاثة جماجم، و هذا ليس له علاقة بالفواكه بل له علاقة بتيتش و أخويه، كيف سيجعل تيتش في شعاره أنه معه ثلاث فواكه و هو كانت معه فاكهة الظلام فقط ؟

الشعار الذي في المقدمة هو لتيتش وحده :

– الأمر أشبه بشعار الإخوة ديكالفان، حلفاء اللحية البيضاء، في أرك المرين فورد، ستجدون أنهما يضعان على شعارهما جمجمتين و الجمجمتان يدلان عليهما .الامر سيان بالنسبة للإخوان مارشال ، الذين يضعون ثلاثة جماج بدل واحد.

– لوفي لو لم تكن معه قبعة القش ما كان وضع قبعة القش في شعاره لذلك لا يمكن لتيتش أن يضع أن له ثلاث فواكه و هو كانت معه فاكهة واحدة فقط.

– لو أن تيتش متناول فاكهة الكلب ذو الثلاثة رؤوس، كانت ستكون الجماجم للكلاب لا للبشر.

– لوفي و زورو عندما قالا ‘بل هم’، قالاها لأنهما شعرا بوجود أكثر من شخص في ذلك الوقت. كان تيتش و معه أخويه في جسده.

– تيتش يستخدم ثلاثة مسدسات لأن لكل أخ مسدس خاص به، فلو أنهم لتيتش فكيف سيحملهم هل سيستخدم سانتوريو مثلا ههه.

– الغطاء الذي استعمله طاقم تيتش على اللحية، كان فقط من أجل تغطية أخ تيتش الذي سيخرج منه و يأكل فاكهة الزلزال.

– اما طريقة سلب الفواكه فلا تحتاج لغطاء لأن الكل يعرفها، و هي طريقة جد سهلة و لقد شهدنا لا أحد في المرين فورد تسائل على طريقة سلب الفاكهة. و أيضا جينبي لمّا قال للوفي في اليوجين ان تيتش يقتل و يسرق الفواكه لا أحد في الطاقم قال كيف يسرقها.

– عندما يموت الشخص ينتقل الشيطان إلى أقرب فاكهة، لذلك لو أخرج تيتش فاكهة من جيبه فالشيطان سيسكنها و كل شيء سيمشي كما هو مخطط له. الأمر شبيه بالفاكهة التي تحولت في بانك هازارد،

– رأينا بارجيس يحاول أن يقتل لوفي و يأخذ فاكهته في دريس روزا لولا تدخل سابو، بعض الفانز يقولون أن لسكين علاقة بأخذ الفواكه، السكين رأينا سابو يكسره هل هذا يعني أن تيتش و طاقمه لن يستطيعوا سرقة الفواكه مرة أخرى ؟

– هناك من سيقول أن السكين كان فيه ظلام تيتش، خطأ لأن تيتش قتل به ساتش و أخذ الفاكهة و تيتش لم يكن معه فاكهة الظلام وقتها، لذلك الطريقة هي كما قلت لكم و تتم بواسطة فاكهة عادية.

– الإصابات لا تؤثر فيه بل في إخوته و لكي لا يشك أحد فيه. يكذب و يقول أنه يثأثر لأنه يمتص الضربات. الأمر أشبه بتريبول الذي لا يتأثر بالهاكي و علمنا في الأخير ما السبب في ذلك.

– إلى هنا تنتهي النظرية أتمنى أن تعجبكم، انتظروا لحظة، هناك أخ أخر لتيتش لم يأكل الفاكهة بعد. ما الفاكهة التي سيأكل ؟

– سيأكل فاكهة كايدو، كيف ؟

– بعدما سيهزم لوفي كايدو سيأتي تيتش و يفعل نفس العملية التي عملها مع اللحية، كيف ؟

– لا تنسوا ما قاله كايدو، قال أنه يريد حرب كبيرة يموت فيها و هذا ما سيحدث بالضبط، لوفي، لاو و دريك بالإضافة إلى طواقمهم و لا ننسى محاربي زوو و محاربي وانو إضافة إلى حلفاء لوفي في دريس روزا، ستكون حرب كبيرة جدا للإطاحة باليونكو كايدو. فالإطاحة باليونكو ليس أمرا سهلا إطلاقا لقد رأينا كيف عانت البحرية من إسقاط اللحية و حلفائه رغم أن اللحية كان مريض.

– الأمر أشبه و هذه المرة مع أسطول من مستعملين الزون الأقوياء بقيادة الكوارث الثلاثة من ضمنهم جاك الجفاف، و يترأسهم كايدو ذو المئة وحش و أقوى مخلوق في العالم.

– عند نهاية الحرب، لوفي سيكون على حافة الموت و سيأتي تيتش للحرب من أجل فاكهة كايدو و سيحصل عليها الغدار و بالتالي سيصبح مع تيتش ثلاثة فواكه واحدة له و إثنان لأخويه.

– لم أعطي التفاصيل لأن نظرية أخرى ستكون عن مسار تيتش في المستقبل، فكما عملت نظرية عن لوفي في المستقبل هذه المرة ستكون عن تيتش في المستقبل . كيف لا و هو العدو الرئيسي للوفي على الون بيس.

اضف تعليق