مملكة دريسروزا

دريسروزا، وُصفت بأنها “أرض الحُب، العاطفة والألعاب”، هي مملكة تقع في العالم الجديد. وقد ذكرت لأول مرة على لسان فيرغو. كما انها الجزيرة التي كانت شاهدة على احداث أرك دريسروزا.

وصف
دريسروزا هي جزيرة فاخرة، تضم أشجار النخيل، حمامات السباحة، قصر كبير، تصميمه على الطراز الإنجليزي، مصنع حيث يتم إنتاج السمايل وكذلك ميناء تجاري حيث تجرى الصفقات الشرعية و الغير الشرعية. النشاطات الغير الشرعية تحدث في الطابق السفلي، تحت القصر الملكي. بالضبط، تحت المبنى الذي هو بيت الألعاب وكذلك ميناء التجارة ومصنع السمايل. هناك مصعد كبير يربط هذه  الأماكن و يؤدي إلى القصر. كما يوجد في الجزيرة أيضا منشأة الكولوسيوم التي تدعى “كوريدا الكولوسيوم” و التي يقودها ديامانتي، تحت الكولوسيوم مباشرة يوجد مصنع السمايل. وأخيرا، يوجد هناك مدينة مينائية اسمها “أكاسيا” حيث يتعايش البشر مع  والدمى الحية (والتي كانت في الأصل بشرا).

يقع القصر الملكي على الهضبة الكبيرة.”أساسه” هو مصنع السمايل .

دريسروزا قريبة نسبيا من بانك هازارد، حيث يمكن القيام برحلة بين الجزيرتين في وقت قصير. و ترتبط دريسروزا أيضا ب “الغرين بيت” بواسطة جسر حديدي وبممر أرضي يستعمله التونتاتا للوصول إلى الجزيرة. يوجد في كل من جنوب و غرب دريسروزا على التوالي مدينتين تسميان سيفيو و بريمولا.

داخل القصر توجد غرفة العروش، حيث يلتقي المنفذين الثلاثة تريبول، ديامانتي و بيكا، إضافة إلى زعيم الأسرة، دوفلامينغو،  لعقد اجتماعاتهم المهمة.

اضف تعليق