تسريبات الفصل 894

سبويلر لفصل 894

عنوان الفصل : 00:05

لوفي يتدرب مع رايلي ليطور هاكي التنبأ ، لكنه يأكل حصصهم الغذائية مما أغضب رايلي. لوفي معصوب العينين و رايلي يستخدم التصلب على الخفافيش لضرب لوفي بها.

لوفي: أوهه، أستطيع أن أشعر بغضبك!

رايلي: هذا يعتبر هاكي أيضا !!

ولكن منذ فشل لوفي في استخدام الهاكي بشكل صحيح ينتهي به الامر من دون عشاء والحيوانات في الغابة تشفق عليه لكنه يرفض أن يأكل. يقول رايلي إن هاكي الملاحظة يسمح للمرء أن يشعر دون وعي بمشاعر الكائنات الحية. أقوى المستخدمين للتنبأ يمكن أن يرو القليل من المستقبل.

رايلي: ماذا ستفعل إذا كنت ستقاتل خصوما مشابهين سنيتن من الآن؟

لوفي: أعتقد هذا يعتمد على نوعيتهم …

رايلي: أوه؟ اذن كنت مهتما فعلا بشخصيتهم؟ لم أكن أتصور ذلك.
لوفي: و لكن هذا واضح؟

لوفي تمكن من تفادي هجمات كاتاكوري في البداية، ولكن بعد ذلك توالت الضربات بسرعة. لوفي اقتلع ذراع كاتاكوري، لكنه جددها من جديد.
يتغير المشهد إلى بيج انها 10:10. ولا تزال جماعته تتجه نحو جزيرة الخمور، وهم تقريبا هناك. الشيفون تقول أنهم يجب أن يغيروا الطريق بالطبع لأن الخمر قريب جدا، وأنهم يجب أن يذهبوا إلى جزيرة الفلوفي بدلا من ذلك. أسباب شيفون هي أنه إذا أخذوا بيج مام إلى تلك الجزيرة ثم استعادت وعيها بعد تناول الكعكة قبعات القش سيكونون بعيدين بما فيه الكفاية للهروب.

بج مام ليست في وضع جيد. انها مثل هيكل عظمي نحيل الآن.

العاشرة و خمسون دقيقة، الساني جو بالكاد تتجنب الهجمات.كاروت تسأل إذا كان لوفي فاز ، هي مستيقظة الآن. تشوير يسألها عما إذا كان بإمكان نيكوماموشي وإينواراشي أن يفعلا قدرة السولون وهو يدعوها الآن بأخته الصغيرة.
جانب الساني جو: قبعات القش يحاولون الهروب من سموثي. سموثي تنمو أكبر وأكبر لتصبح بحجم عملاق.

سانجي و بودنغ ينفصلون عن المجموعة لإنقاذ لوفي.

الحادية عشرة و ثمان دقائق , بودنغ بينما هي راكبة على السجادة مع سانجي تقول أن الجيش والوحدات البحرية يحاصرون لوفي في الوسط، لذلك تتساءل إذا كان يمكن أن يهرب.

سانجي: قبطاني سوف يكون هنا لإنقاذي. أنا متأكد من ذلك.

الحادية عشرة و ثمان دقائق ,عائلة تشاروليت تتجمع في الجزيرة – الأولاد من 36-40 والبنات من _34 30-

بما في ذلك الابن 33 رايزن، الابن ال 35 يوين (؟)الابن 32 براوني، الابنة 27 يورغاند ، وسناك الابن ال 25. الجميع مندهش من كم القوات التي تم جمعها – الجحيم يهدد لوفي.

خمس دقائق بعد منتصف الليل, ويبدو أن المعركة ضد كاتاكوري انتهت مع لوفي على الأرض وهو مهزوم. كاتاكوري يسأل إذا كان هذا هو كل ما لديك يا لوفي .

لوفي يكافح و يقف على قدميه ويقول انه سيحسم القتال … ويفعل جير 4 “رجل الثعبان”.
مكافئة القائد الرابع سناك 600 مليون☠️

اضف تعليق